sh-gram
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
sh-gram

مرحبا بكم في شبكة ومنتديات شباب الغرام


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قوانين منتدى الطلاب

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1قوانين منتدى الطلاب Empty قوانين منتدى الطلاب الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:36 pm

ســ الامبراطور ــجاد

ســ الامبراطور ــجاد
امبراطور شباب الغرام
امبراطور شباب الغرام




قوانين منتدى الطلاب

أخواني وأخواتي متصفحي منتدى الطلاب
هذه مجموعة من القوانين والأنظمة التي من شأنها أن تنظم عملية طرح

المواضيع والردود في منتدى الطلاب ، نرجو منكم الالتزام بها ، فهي من أجل
مصلحتكم ، ومصلحة المنتدى بشكل عام ، وهذه القوانين على النحو الآتي :

1- للعضو أن يطرح موضوعين في اليوم كحد أقصى ، وفي حالة زيادة الطرح عن هذا
الحد
من قبل العضو سيتم غلق الموضوع الزائد ؛ حتى يأخذ الموضوعين المطروحين
حقهما من الشرح والمناقشة ..

- المواضيع المكررة مصيرها الغلق مباشرة، وذلك إن كان الموضوع المكرر تم طرحه
من فترة قريبة أي أقل من
سنة او حسب مايراه مشرفو المنتدى مناسبا..


3- يمنع طرح المواضيع السياسية والدينية التي تتعلق بالخلافات المذهبية والتــحـــز بــات
، وأي موضوع
بهذا الشأن يحذف مباشرة .

4- أي موضوع يخرج عن المسار الصحيح كأن يتحول إلى دردشة أو مشادات بين
الأعضاء سيتم تعديل هذه المشاركات ، وحذف المشاركات السلبية التي ظهرت بها الخلافات

[size=16]والمشادات
إن كان الموضوع مفيدأ.

5- أي موضوع منقول غير هادف أو كان للضحك والتسلية بلا مردود معرفي أو تربوي
يغلق أو يرفع لسلة المهملات.


6- أي موضوع يطرح تعديا على عضو أو مشرفين ينقل لمنتدى الاقتراحات والشكاوي
مباشرة ويتم
النقاش فيه هناك .. ويجب على الاعضاء الالتزام بعدم طرح أي موضوع به
شكوى إلا في مكانه المخصص وهو منتدى الاقتراحات والشكاوي .


7- أي مشكلة تحدث في المنتدى بين الأعضاء ، أو بينهم وبين المشرفين لا تطرح على
العام..وإنما يتم مناقشتها على الخاص بين المشتكي والمشتكى عليه وإن لم يجد الحل يطرح

مشكلته في منتدى الاقتراحات والشكاوي..


8-المواضيع الشخصية كمواضيع أعياد الميلاد والترقية يرسل العضو رسالة للمشرف
حتى يضع المشرف الموضوع في موضوع خاص مثبت وإن تكررت الاعياد وهذه الافراح

يدمج .. وإن كان موضوع عزاء فلا بأس لوجوده لتأدية الواجب..



9- أي وصلة لأي منتدى آخر تحذف.. وإن كان الموضوع عبارة عن دعوة لمنتدى آخر
يحذف أيضا..



10- يمنع طرح مواضيع الانسحاب من المنتدى.. وعليه فإن أي موضوع انسحاب ينقل
مباشرة لسلة المحذوفات..



11-مواضيع الإعلانات التي يطرحها المشرفون تثبت مع الغلق وهي تعتمد على نوع
الاعلان ويتم تقييمها من قبل المشرفين أوالإدارة..



12- المواضيع المهمة جدا التي تتطلب أن يطلع عليها الجميع وربما ارتبطت بأهمية
أخرى
يقوم المشرفون بتثبيتها وتبقى مفتوحة لردود الأعضاء .


13- يحذف الموضوع(أو المشاركة) إذا كان يحوي كلاما غير لائق أو سبا وشتما لأي
شخصية.



14- تُعــــــــــــدل المشاركات إذا حوت كلاما غير لائق أيضا.. سواء بسب أوتطاول أو
هجوم وكان بعض المشاركة صالح للبقاء.. حينها نعدل المشاركة لنحذف الجزء غير

المرغوب به ونترك الباقي الصالح.. وفي حال عدم وجود شيء مرغوب به في المشاركة
تحذف كليا


15- يُنقـــــــــــــل الموضوع إن كان هنالك مكان أنسب له من منتدى الطلاب كمــثل
المواضيع الرياضيه الى منتد مواد التتنمية الفردية، أما الشعر والخواطرفتنقل الى منتدى

المواهب الأدبية والفنية ، وكل ما يخص الحاسوب الى منتدى الحاسوب وهكذا..!!!


16- أي لعبة لا تحمل هدفا تربويا تغلق مباشرة .


17- مواضيع الألعاب (إن كانت تحمل شيئا من الفائدة) تظل أسبوعا فقط ثم يغلق، وإذا
أخذت هذه المواضيع نوعا من الدردشة غير الهادفة يغلق ؛ وذلك حتى لا نهضم حق

بقية المواضيع.


18- يمنع الإعلان لمحل تجاري أو ما شابه لأن المنتدى ليس ساحة للإعلانات.. وعليه
فأي موضوع لإعلان يحذف.


19- نرجو تصغير الصور عند الطرح ومراعاة حجم الصفحة لتناسبه.

20- يمنع كتابة عناوين سلبية أو غير تربوية للمواضيع.. وأي عنوان يخرج عن نطاق
المسموح يقوم المشرف بتعديله.



21- من يرغب في طرح موضوع مقابلة مع بعض الأعضاء أو الشخصيات عليه
الاستئذان من مشرفي
منتدى الطلاب وبعلم الإدارة.



22- يمنع طرح مواضيع تفتح بابا للشائعات.. ويفتح المشرف موضوع مثبت لهذه
المواضيع وخاصة عن نتائج الطلاب وغيرها من المواضيع التي تدور في الساحة
بعد التأكد من صحتها .



بالتوفيق لكم متمنين لكم دوام الصحة والعافية



الادارة


[/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى